fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب العبادي: من وضع تعديلات الضريبة ليس أردنيا ولا يعرف أوضاع البلاد

التاريخ : 03-06-2018 12:17:40 | المشاهدات 1350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أكد النائب بركات العبادي أن الحكومة هي من أوقد نار الاحتجاجات في الشارع وذلك لعدم وجود حكماء في الفريق الوزاري، وانعدام الرؤية من التداعيات الاجتماعية والاقتصادية لسياسة الجباية.
 
وأضاف العبادي إن مشروع القانون "يمسّ العظم" ويؤثر على الطبقتين المتوسطة والفقيرة بشكل واضح، مشيرا إلى أن الحكومة لم تُقدّر تداعيات القانون على الشعب الاردني والذي لم يعد يحتمل أي شيء..
 
وقال العبادي: "أجزم بأن من وضع مسودة القانون ليس أردنيا ولا يعرف ما يجري داخل الوطن، فلا يعقل ان تقوم حكومة بكلّ هذه الاجراءات الاقتصادية دفعة واحدة، وثالثة الاثافي قيامها برفع أسعار المحروقات والكهرباء، ما أوصل البلد الى الانفجار".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler