fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

جامعة عمان الاهلية تقيم عددا من إحتفالات الإفطار الرمضانية

التاريخ : 02-06-2018 03:02:08 | المشاهدات 4950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أقامت جامعة عمان الاهلية عدة احتفالات رمضانية للاطفال الايتام الى جانب تقديم فقرات ومسابقات والعاب ترفيهية كان من بينها حفل يوم الاربعاء 30-5-2018 حيث تم دعوة ١٧٠ يتيم للافطار بحضور مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية الاستاذة ايناس الحوراني وكادر الدائرة و مساعد الرئيس للشؤون الإدارية الاستاذ اياد شعبان ومدير التسويق الدكتور يحيى الداودِ.

كما اقامت الجامعة حفل افطارآخر يوم 23-5-2018  بدعوة ٢٠٠ يتيم ايضا.

كذلك نظمت الجامعة بالتعاون مع  مركز جابر العثرات و ادوية الحكمة وتآلف الخير حفل إفطار شمل 550 طفلا من أيتام البلقاء في قاعات الجامعة بحضور مدير دفاع مدني البلقاء العميد الركن محمد خير النسور ورئيس واعضاء مجلس محافظ البلقاء  وعدد من المسؤولين في الجامعة وبعض من وجهاء المنطقة .

 

First

 

First

 

First



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler