fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

رغم نجاح مسلسل “طريق”.. هل غارت نادين من استمرار تألق “الهيبة”؟

التاريخ : 01-06-2018 01:34:56 | المشاهدات 22875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نجحت الفنانة نادين نسيب نجيم، في خطف الأنظار بمسلسل “طريق” الذي يشاركها بطولته الفنان عابد الفهد، إذ يعد واحدًا من الأعمال الدرامية الأكثر بحثًا ومشاهدةً في لبنان والخليج.

ولكن رغم النجاح يبدو لأي متابع للنجمة اللبنانية على السوشيال ميديا أن مسلسل “الهيبة” الذي رفضت الاستمرار بجزئه الثاني “الهيبة-العودة” لا يزال يشغل عقلها وخاطرها، وتسعى دائمًا لإثبات أن نجاح جزئه الجديد ولفته للأنظار وتصدره أيضًا مواقع البحث بجوارها لا يهمها، ولا يعني أنها اتخذت قرارًا خاطئًا عند تركه.

وتعيد نادين نسيب نجيم عبر صفحتها بموقع “تويتر” نشر غالبية تغريدات وتعليقات جمهورها التي تتحدث حول أن قرارها بترك الجزء الثاني من “الهيبة” كان صحيحًا، وأنها تستطيع بنجوميتها واسمها أن تحمل مسلسلاً على كتفيها.

وانفعلت نادين على أحد متابعيها الذي سألها عن إحساسها بالظلم بعد انسحابها من “الهيبة- العودة” وتلقيها تعليقاتٍ سلبيةً على مسلسل “طريق”، وردّت قائلةً: “أحلى شي صار بحياتي هو مسلسل طريق … يلي بيحكي غير هيك عّم يقنع حاله لأنه عباله يشوفني مفركشة وهيدي مش واردة..وخلصت”.

كما علّقت الممثلة اللبنانية على تغريدة المخرج ناصر فقيه التي تغزل فيها بذكاء نادين وقراراتها الصائبة مع عرض أولى حلقات المسلسل، بأنها بالفعل اتخذت القرار الصحيح بتركها لـ”الهيبة- العودة”، فهل غارت نادين نسيب نجيم من نجاح العمل رغم انسحابها وكانت تتخيل أن برحيلها سيعاني المسلسل ولن يحقق أي نجاح مجددًا؟.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler