fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

نادين نجيم اعتزلت التمثيل... !

التاريخ : 01-06-2018 01:28:53 | المشاهدات 13200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قد يصدم العنوان الكثيرين. هل اعتزلت نادين نجيم التمثيل، وهي اليوم في القمّة؟ نعم في القمّة. ما تفعله في "طريق" هو قمّة، ولو أنّ الدور، كما يظنّ كثيرون أيضاً، بسيط وغير مركّب. لا بكاء ولا صراخ ولا عاشقة لا تنام ولا مشاهد عاصفة، حتى الآن.

نقول إنّ نادين نجيم اعتزلت التمثيل لأنّها لا تمثّل في "طريق". بلغت العفويّة والانسيابيّة في الأداء حدّاً يصعب معه سلخ نادين الممثّلة عن "أميرة". فملكة جمال لبنان السابقة التي، منذ دخلت عالم التمثيل، لم "تسقط" في أيّ دور، سبق أن أدّت أدواراً قد يظنّها البعض أكثر صعوبةً من دورها في "طريق"، حيث تؤدّي دور محامية شابّة من عائلة متواضعة تواجه صعوبات الحياة وتعيل عائلتها.

لكنّ الميزة الإضافيّة هنا هو النضج الذي بلغته نادين، والانضباط في رسم الشخصيّة، وعدم البحث عن مبالغات لإبراز الدور والشخصيّة... يصل كلّ شيء، من أحاسيس ومشاعر وتركيبة الشخصيّة ببساطة متناهية، وهذه قمّة.
ستشهد الحلقات المقبلة من "طريق" تطوّرات جديدة قد تحدث تحوّلات إضافيّة في شخصيّة "أميرة". ستتطوّر، حتماً، علاقتها بـ "جابر" (عابد فهد). ولكن ستبقى نادين الممثّلة في تفوّق، تماماً كما عهدناها منذ اختارت التمثيل مهنةً، ولم يكن جمالها سوى جواز عبور، ولكنّها اعتمدت على ثقتها بنفسها وموهبتها، فنجحت، وبلغت القمّة، واعتزلت التمثيل.

لعلّ الممثّل لا يبلغ قمّةً إلا حين لا يمثّل.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler