fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

كيف تساعد الخلايا الرجال في التخلص من ضعف الانتصاب؟

التاريخ : 01-06-2018 12:57:00 | المشاهدات 5175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وجد علماء دانماركيون من مركز الطب التجديدي خلال دراسة أجروها أن الخلايا الجذعية ستحل مكان حبوب "الفياغرا"، حيث يمكن للخلايا أن تساعد الرجال في التخلص من ضعف الانتصاب.

ووجد الأطباء، خلال دراستهم، أن حقن الخلايا الجذعية أعاد تأهيل الأعصاب والأوعية الدموية في القضيب، بالإضافة إلى استعادة الانتصاب، وفق صحيفة "فيستا نيوز".

وأشار العلماء إلى أن الدراسة شملت فقط الرجال الذين أزيلت لديهم غدة البروستات، مما أدى إلى تدهور الأعصاب والأوعية الدموية. وبعد حقن المرضى بالخلايا الجذعية، استعاد المرضى الانتصاب لمدة سنة على الأقل، حيث ينوي الخبراء مواصلة البحث من أجل تحديد المدة الدقيقة لفعالية الدواء.

ويقول العلماء إن الخلايا الجذعية ستساعد على استعادة الانتصاب لملايين الرجال الذين فقدوه بسبب مرض السكري وأمراض القلب والشيخوخة وارتفاع ضغط الدم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler