fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

زيدان يدرب المنتخب القطري مقابل 50 مليون دولار سنويا

التاريخ : 01-06-2018 12:49:37 | المشاهدات 14325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

فاجئ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الخميس 31 مايو/ أيار، جماهير ريال مدريد، بخبر استقالته من تدريب الفريق، إذ عقد زيدان مؤتمرا صحفيا، قال فيه إنه سيترك بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد عامين من الإنضمام إليه.

وأثارت الخطوة العديد من التنبؤات والتكهنات حول مستقبل زيدان، الأمر الذي دفع الملياردير المصري، نجيب ساويرس بالقول إن زيدان سيلتحق بالمنتخب القطري لكرة القدم، لتدريب الفريق للتأهل لكأس العالم 2022.

وقال في تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر": "زيدان ينضم لقطر كمدرب للفريق القومي لكأس العالم 2022 مقابل 50 مليون دولار سنويا، لمدة 4 سنوات…المال يتكلم؟"

وقد حقق زيدان إنجازا لا سابق له بالفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية عندما تغلب ريال مدريد على ليفربول 3-1 يوم السبت الماضي ليتوج فترة لا تنسى في مهمته الأولى كمدرب.

وتولى زيدان قيادة ريال في وقت صعب عقب إقالة رفائيل بنيتز في يناير/ كانون الثاني 2016، ونجح على الفور في توحيد اللاعبين المنقسمين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler