fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

زين الدين زيدان يعلن رحيله عن ريال مدريد بشكل مفاجئ!

التاريخ : 31-05-2018 11:46:53 | المشاهدات 11175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 
أعلن اسطورة كرة القدم والمدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، زين الدين زيدان، رحيله عن ريال مدريد.
 
جاء ذلك في مؤتمر صحفي أعلن عنه بشكل مفاجئ اليوم الخميس بمقر النادي، يظهر فيه الرئيس فلورنتينو بيريز، رفقة زين الدين زيدان.
 
ونجح الاسطورة الفرنسية بتحقيق بطولة دوري أبطال اوروبا كمدرب مع ريال مدريد ثلاثة مرات متتالية منذ توليه مهمة تدريب الفريق الاسباني قبل عامين ونصف فقط.
 
ونشر النادي الملكي بيانا أشار فيه لعقد المؤتمر في قاعة الصحفيين بالمدينة الرياضية بفالديبيباس، عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اسبانيا، (الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة).
 
ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" فإن الرئيس فلورنتينو بيريز سيظهر مع المدرب الفرنسي في المؤتمر، في حين لم يتم الافصاح بعد عن السبب وراء هذا المؤتمر المفاجئ.
 
كانت قد أثيرت الكثير من الشكوك خلال الفترة الماضية حول استمرار نجم الفريق كريستيانو رونالدو عقب تصريحاته بعد الفوز بنهائي كييف، كما لا يزال موقف النجم الويلزي جاريث بيل معلقا بسبب عدم رضاه عن دوره في التشكيلة، حيث من المنتظر حسم هذه المسألة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler