fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

النفط يتراجع

التاريخ : 31-05-2018 11:01:29 | المشاهدات 10125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تراجعت أسعار النفط في تداولات الخميس، بعدما توقع معهد البترول الأمريكي ارتفاع المخزونات الأمريكية مقابل توقعات المحللين بانخفاضها.

وأعلن المعهد، مساء الاربعاء، أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي، بواقع مليون برميل إلى 435.27 مليون برميل، بينما كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض بنحو 525 ألف برميل.

وبحلول الساعة (07:11 تغ)، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم يوليو/ تموز بنسبة 0.52 بالمائة أو ما يعادل 40 سنتاً إلى 77.1 دولارا للبرميل.

ونزلت العقود الآجلة للخام الأمريكي "نايمكس" بنسبة 0.29 بالمائة أو ما يعادل 20 سنتاً إلى 68.01 دولارا للبرميل.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، في وقت لاحق اليوم، عن البيانات الرسمية لمخزونات الخام في الولايات المتحدة



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler