fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

مجهولين يقتحمون مقر الحرس الوطني بالسعودية ومقتل شرطي

التاريخ : 31-05-2018 10:07:50 | المشاهدات 11775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لقي شرطي سعودي حتفه بعد طعنه من قبل شخصين مجهولين في محافظة الطائف غربي المملكة العربية السعودية.

وقال موقع "سبق" السعودي، اليوم الخميس، إن رجل الأمن عبد الله مشاري القريشي، كان يؤدي عمله في إدارة حركة المرور في شارع الجيش بمحافظة الطائف، وأثناء ذلك طعنه شخص مجهول، ما تسبب بإصابته إصابة بالغة، نقل على إثرها إلى المستشفى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وأضاف الموقع أن منفذي الاعتداء شخصان، استوليا على سيارة الشرطي وسلاحه قبل دخول الموقع العسكري، وقد أصيب أحدهما بجروح إثر تبادل لإطلاق النار مع رجال الأمن السعوديين قبل اعتقاله، فيما تمكن الآخر من الفرار.

 
Zaid Benjamin
 
@zaidbenjamin
 
 

اقتحام احد مقرات الحرس الوطني في مدينة الطائف قرب مكة غربي .

 
 
نورهA@axa_3333
 
 

عاجل

إستشهاد العريف : عبدالله السبيعي من مرور الطائف وإصابة أربعة من رجال الأمن على يد مجموعة من الإرهابيين الذين تحصنوا بفرع وزارة الحرس الوطني بشهار الطائف ولا تزال الجهات الامنية تطوق الموقع بالكامل وتبادل لاطلاق النار
اللهم احفظ بلادنا من الجاهلين 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler