fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

مفاجأة من العيار الثقيل .. “رونالدو” يرحل عن ريال مدريد

التاريخ : 30-05-2018 07:23:27 | المشاهدات 7350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

فجّر موقع “Sapo” البرتغالي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه أن “خورخي مينديز”، وكيل نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، قد وصل إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.





وما يزيد التكهنات بشأن رحيل رونالدو هو عدم وجود صورته بين لاعبي الفريق الملكي، الذي كشف عبر موقعه الرسمي، عن قميصه للموسم الجديد، كما اختفت صورة النجم البرتغالي من بين تشكيلة لاعبي الفريق الملكي على موقعه الرسمي أيضا.



من جانبها، ذكرت صحيفة “Le 10 Sport” الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتقديم عرض بـ250 مليون يورو إلى مسئولي ريال مدريد لضم رونالدو .



وأوضحت الصحيفة أن مسئولي باريس سان جيرمان يستغلون عدم استقرار وضع رونالدو خلال الوقت الحالي مع ريال مدريد لخطفه في صفقة مثيرة.



وكان رنالدو قد خرج بتصريحات مثيرة عقب التتويج بلقب نهائي دورى أبطال أوروبا السبت الماضي، وألمح للرحيل عن الميرنجي بسبب عدم الموافقة على مطالبه المالية وتجديد عقده المنتهي في يونيو 2021.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler