fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

ضبط مطلوب خطير بحوزته أسلحة نارية ومخدرات في عمان

التاريخ : 17-05-2018 08:23:05 | المشاهدات 4875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تمكن البحث الجنائي وبإسناد من الفريق الخاص ، من مداهمة والقاء القبض على مطلوب خطير وبحوزته مركبة مسروقة وأسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة .

وفِي التفاصيل قال مصدر أمني انه على اثر سرقة عدد من المنازل والمركبات ضمن اختصاص اقليم العاصمة وسرقة مبالغ مالية ومقتنيات ثمينة من داخلها تم تشكيل فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة التحقيقات في تلك السرقات وتحديد هوية مرتكبها والقبض عليه.

واضاف المصدر بأن فريق التحقيق ومن خلال ما قام من تحقيقات وجمع للمعلومات حصر الاشتباه بمطلوب مصنف بالخطير والمسلح ومن مكرري ارتكاب سرقات المنازل والمركبات حيث تمت مداهمة منزله بإسناد من الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بعد التاكد من تواجده داخله والقي القبض عليه.

وبتفتيش منزله عثر بداخله على مركبة مسروقة وسلاح ناري اوتوماتيكي ومسدس وعدد من المخازن وكمية من الذخائر الحية كما وضبطت مجموعة من المسروقات وكمية من الحبوب والحشيش المخدر ، وما زال التحقيق جار .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler