fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

لمصلحة من ؟ ولماذا هدرالمال العام يا أمين عمان الكبرى ؟؟

التاريخ : 16-05-2018 10:52:55 | المشاهدات 3300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 تفأجا المواطن " عايش العبادي " وجميع أهالي حوض رقم " 3 " أبو النعير من ارضي وادي السير صباح يوم 15/5/2018م بآليات وكوادر أمانة عمان الكبرى تقوم بالعمل لمصلحة الأشخاص عبر تقديم خدمة وتعبيد شارع خاص لمنزله بطول 100 متر وعرض 3 متر .

وأوضح المواطن العبادي عبر الاستدعاء الذي تقدم به لامين عمان معالي يوسف الشواربة بان ما قامت به كوادر الأمانة لايستفاد منه إلا لخدمة شخص ، وان هذا العمل إنما يدل على الاستهتار بالمال العام وعدم الاكتراث والتسيب بالمصلحة العامة ، مؤكداً بان الشاعر الخاص للمواطن بحالة ممتاز ولايستدعي التعبيد .

هذا وقد تسأل العبادي وعدد من المواطنين من سكان حوض 3 أبو النعير من وادي السير لماذا هذا الهدر بالمال العام ؟ ولماذا يتم تقديم المصلحة الشخصية على المصلحة العامة ؟ ولماذا تقدم خدمات تكلف الدولة أموال طائلة لمصلحة شخص معين ؟ ولماذا لا يتم التقيد بالقوانين والأنظمة والتعليمات وشروط التعبيد ؟ ولماذا تم تقديم الخدمات لشخص معين وليس لمواطنين أو أحياء او مناطق سكنية .؟

هذا وقد العبادي عبر استدعائه من معالي الأمين وهو يدرك بان الشواربة من دعاة النزاهة والمحافظة على المال العام التحقيق بهذا الهدر ومعاقبة الشخص المسؤول الذي يعمل علاقات على حساب المال العام والإساءة لسمعة أمانة عمان الكبرى ....

فهل من مجيب معالي الامين ??

 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler