fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

الضريبة تنفي فرض اي غرامات على لمن بلغ 18 من العمر ولم يقدم الاقرار

التاريخ : 16-05-2018 10:50:20 | المشاهدات 2175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 نفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فرض اي غرامات في مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل على الاشخاص الطبيعيين الذين سيتم شمولهم بتقديم الاقرارات الضريبية ممن لا يوجد لديهم اي مصادر للدخل.

وقالت الدائرة ان ما نشر في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول فرض غرامة على كل من بلغ الثامنة عشر من عمره بواقع 100 دينارعلى عدم تقديم الاقرار الضريبي لا اساس له من الصحة.

وتطلب الدائرة من جميع المهتمين بمشروع القانون المعدل الرجوع لها للاستفسار عن اي موضوع يتعلق بمواد المشروع علما بانه تم وضع مسودة القانون المعدل على موقع ديوان التشريع والراي في رئاسة الوزراء وعلى موقع الدائرة الالكتروني.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler