fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

مدارس الجامعة الثانوية الاولى تفوز بالمركز الاول على مستوى المملكة

التاريخ : 15-05-2018 06:07:51 | المشاهدات 9000 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ضمن سلسلة النشاطات اللامنهجية التي تنظمها مدارس الجامعة الثانوية الاولى وكجزء من رسالتها ورؤيتها التعليمية التي تهدف لغرس القيم التربوية وصقل شخصية الطلبة والارتقاء بذائقتهم الفنية والجمالية .. شارك  طلبة كورال ومسرح مدارس الجامعة في مسابقة المسرح المدرسي التي اقيمت على مستوى المملكة،بمشاركة ٤٤ مدرسة، حيث حصدت مدارس الجامعة الثانوية الأولى المركز الأول على المملكة عن مسرحية (بدنا نحكي عالمكشوف) تأليف واخراج المعلمة قمر بدوان  وأداء مميز من طالبات المدارس.

تناولت المسرحية بأسلوب كوميدي ساخر أداء الطلبة وعلاقتهم بأولياء أمورهم من جهة ومعلميهم من جهة أخرى وغرس قيم التقدير والاهتمام والاحترام فيما بينهم .. كما تخلل العرض المسرحي عدداً من الأغاني واللوحات التعبيرية المستمدة من فكرة المسرحية .

يُشار إلى أنّ هذا الفوز ليس الأول ، فقد حققت مدارس الجامعة الثانوية الأولى العام الماضي فوزاً سابقاً في المسابقة ذاتها وحصدت سبعة جوائز في مهرجان الإبداع الطفولي الذي أقامته وزارة الثقافة .





 




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler