fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

كلب يكلف صاحبه ثروة طائلة!

التاريخ : 14-05-2018 11:28:11 | المشاهدات 7500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أثارت تصريحات "كيفين تشان"، 29 عاماً، حول كلبه الأليف "باتل"، موجة عارمة من التعليقات الغاضبة على منصات التواصل الاجتماعي في الصين، جعلته وكلبه محط أنظار العالم كله.

 

ولقد نشبت حرب ضارية على مواقع التواصل الاجتماعي ضد "كيفين"؛ حيث أكد أن كلبه كلفه في عامين ونصف ما يزيد على 35 ألف دولار أمريكي؛ للعناية بشعره فقط حتى يحتفظ بجماله وأناقته اللافتة، الأمر الذي دعا الكثيرين إلى انتقاده وسبه أحياناً على تفاهته وسفهه؛ لإنفاقه مبلغاً طائلاً على كلبه في الوقت الذي يعاني فيه الملايين من البشر من خطر المجاعة والحروب ولا يجدون من يدفع لهم ثمن رغيف خبز.

 

وأشارت صحيفة "الميرور" البريطانية في حوار أجرته موخراً مع "كيفين" إلى أنه تبنى كلبه المدلل "باتل" منذ أكثر من عامين، وأنه اشترى كاميرا خاصة، وتعلم دروساً في التصوير؛ حتى يتسنى نشر صور جميلة ورائعة لكلبه الحبيب كل يوم على حسابه الخاص في توتير.

 

وأكد "كيفين" أن جمال كلبه لم يأتِ من فراغ؛ فإنه يعتني به بشكل غير عادي؛ حيث يستحمّ الكلب كل أسبوع مرتين، ويضع له أغلى زيوت وكريمات الشعر يومياً؛ حيث يمشط شعره بعناية فائقة لمدة قد تصل لثماني ساعات يومياً.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler