fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

المغني اللبناني نيكولا شلهوب يعلن زواجه من رجل! صور

التاريخ : 14-05-2018 11:02:55 | المشاهدات 6750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نشر الفنان اللبناني نيكولا شلهوب صورة عبر حسابه في إنستغرام، ظهر فيها وهو يقبّل رجلا، ارفقها بتعليق:” الحب ينتصر”.

وأثار شلهوب الجدل على الإنترنت، بعد تأكيده خبر ارتباطه رسميا برجل، حيث انهالت تعليقات المتابعين، الذي ابدوا استغرابهم من “جرأة” الفنان، بينما عبّر آخرون من أصدقاء النجم عن سعادتهم بارتباطه رسميا، وباركوا له  بزواجه.

وكان المغني نيكولا شلهوب، قد ترك لبنان منذ فترة ليهاجر إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، حيث قال في إحدى مقابلاته الصحفية، إنه رحل من بلده لأنه فقد الأمل بالوضع الاجتماعي والسياسي، كما أنه فقد الأمل بتغيير الناس نحو الأفضل، وأشار في مقابلته تلك، إلى أن أحد الأسباب الرئيسة لرحيله هو قلّة الحريات، وعدم تقبّل الناس للآخر.

وربما كان هذا أول تلميح للفنان، بخصوص ميوله الجنسية وعدم تقبّلها في المجتمع اللبناني.

يذكر أن شلهوب كان كشف في المقابلة نفسها عن ارتباطه، إذ أكد أنه سيتزوج في مايو 2018، دون التطرق إلى تفاصيل الزواج أو الشخص الذي سيرتبط به.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler