fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟

التاريخ : 14-05-2018 10:59:49 | المشاهدات 15900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

دشّنتْ الفنانة الإماراتية أحلام تقليعة جديدة من نوعها، ونشرتْ مجموعة فيديوهات عبر حسابها في سناب شات، حيث وضعتْ قرطاً دائريا على شفتها السفلية “بيرسينغ” بشكل يلفت الأنظار.

وتلجأ أحلام دائماً إلى اتّباع أحدث صيحات الموضة، وتحرص على أنْ يكون الستايل الخاص بها مميّزاً ومختلفاً عن غيرها من النجمات، ولكن خيارها هذه المرة جاء مطابقاً لأسلوب النجمة العالمية كيم كارداشيان، التي ظهرتْ سابقاً بحلق الشفة “بيرسينغ”، ما دفع نشطاء مواقع التواصل لانتقادها، واتهامها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع.

ويبدو أنّ متابعي أحلام استفزتهم هذه الإطلالة، إذْ اعتبروا أنها لا تليق بسنّها، حيث قاموا بتجميع صور لها مع كيم، لمقارنة نفس الإطلالة، واتهامها بالتقليد بشكل متعمّد.

فهل لاقى إكسسوار الشفاه قبولاً لديكِ، وهل يمكن أنْ تتزيّني به هذا الموسم؟



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler