fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!

التاريخ : 14-05-2018 10:58:25 | المشاهدات 10050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أبرز الأخبار الفنية والشخصية عن عدد من نجوم السينما والدراما، نشرتها الصحف والمواقع التركية مؤخراً..

اليكِ أهمها..

بيرين سات

روّجت الشركة المُنتجة لمسلسل “فاطمة” بنشر البوستر الدعائي للعمل في إحدى محطّات المترو في العاصمة الفرنسية “باريس”، حيث يُعاد حالياً عرض هذا العمل، الذي حقق نجاحاً كبيراً في عرضه الأوّل.

ويروي قصّة اغتصاب فتاة تدعى فاطمة جول، لعبتْ دورها النجمة بيرين سات، على يد عدد من الشباب، تتزوّج أحدهم، قبل أنْ تقع في حبه، ويساندها في الحصول على حقّها ممّن اغتصبها.

جان بونومو وأويكو كرايل

قرّر الحبيبان جان بونومو وأويكو كرايل تأجيل موعدزفافهما إلى 14 (يوليو) المقبل، بدلا من 23 (يونيو) المقبل، وذلك بسبب انتخابات الرئاسة التركية المقرّر عقدها يوم 24 يونيو.

مراد دالكليش وهاندا أرتشيل

 

شُوهد العاشقان مراد دالكليش وهاندا أرتشيل مؤخرا في منطقة “نيشان تاش” بصحبة بعض الأصدقاء، ورفض المطرب الردّ على أسئلة المصورين المتواجدين في المكان، حول موعد زواجهما، قائلاً: “الوقت متأخر ولا كلام عن الحياة الخاصة”



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler