fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

أول ظهور لكلوي كارداشيان مع ابنتها.. وحجم مؤخرتها يصدم المتابعين! صور

التاريخ : 14-05-2018 10:56:45 | المشاهدات 12750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء 

في ظهورها العلني الثاني بعد ولادة ابنتها وخيانة حبيبها لها، خرجت كلوي كارداشيان أمام العلن برفقة ابنتها “ترو”، عندما تنزّهت في إحدى حدائق مدينة أوهايو، بمُساعدة مُربيّة الأطفال الخاصة بها.

ولم تكشف كلوي عن شكل ابنتها ترو بعد، عبر نشر صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لذلك حرصت الأم الجديدة على إخفائها عن أعين عدسات المُصوّرين في عربة الأطفال، وتغطيتها ببطانية بيضاء لكي تحميها من أشعة الشمس الحارّة.

أمّا عن كلوي نفسها، فبدت في حالة نفسية إيجابية بينما كانت تتبسم للمارّة في الحديقة، وتتبادل أطراف الحديث مع مُربية الأطفال.

وعلى صعيد الإطلالة، ارتدت كلوي ملابس رياضية مُريحة، تألّفت من ليغينغ أسود طابقته مع تيشيرت أسود فضفاض، في حين انتعلت في قدميها حذاء رياضيا رماديا من علامة Yeezy التي يُديرها كانيه ويست، زوج شقيقتها كيم كارداشيان.

واللافت في الصور هو حجم مؤخّرة كلوي الضخمة التي أصبحت محط جدلٍ كبيرٍ بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوها بالكبيرة جداً، متهمينها بأنها خضعت لعملية تكبير جديدة.

يُعد ظهور كلوي في الحديقة الثاني من نوعه، ففي الليلة السابقة دعمت حبيبها تريستان تومبسون في مُباراة كُرة السلة ضد فريق “تورنتو رابتورز”، مُباشرة من أرض الملعب، في إشارةٍ منها بأنها سامحته على خيانته لها مع 5 نساءٍ أخريات.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler