fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

إيفانكا ترامب: أنا في غاية السعادة بنقل السفارة للقدس

التاريخ : 13-05-2018 08:47:16 | المشاهدات 5775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أعربت إيفانكا ترامب، عن شعورها بسعادة كبيرة لإنها ستعود للقدس  لحضور حفل افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.

ونشرت إيفانكا صورتها أمام حائط المبكى على "انستغرام" اتبعتها برسالة قائلة: "أعود بسعادة بالغة للقدس.. يشرفني الانضمام إلى الوفد الموقر الذي يمثل الرئيس ترامب وإدارته والشعب الأمريكي في الحفل العظيم لإحياء ذكرى استقلال إسرائيل وافتتاح سفارتنا الجديدة بالقدس".

وأضافت "أتطلع للاحتفال بالذكرى الـ70 لاستقلال إسرائيل والمستقبل المشرق الذي ينتظرنا".وتابعت: "سنصلي من أجل مستقبل لا حدود له للتحالف الأمريكي- الإسرائيلي… سنصلي من أجل السلام".

وأعلنت الخارجية الأمريكية عن قائمة الحاضرين إلى حفل افتتاح السفارة، والذين سيكون على رأسهم سفير أمريكا في إسرائيل، ديفيد فريدمان، بالإضافة إلى وفد من واشنطن يترأسه جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته وابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، ونائب وزير الخارجية جون سوليفان، ووزير الخزانة، ستيفن منوشين.

كما سيشهد الافتتاح أيضا اجتماعا للوفد الأمريكي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.ويتزامن يوم 14 مايو/أيار، مع ذكرى يوم "النكبة" الـ70، والذي تعتبره تل أبيب ذكرى قيامها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler