fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

وضع علم السعودية على منتجات كحولية في ألمانيا

التاريخ : 12-05-2018 08:28:37 | المشاهدات 8625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أصدرت السفارة السعودية في برلين، بيانا ترد به على وضع علم المملكة العربية السعودية على منتجات كحولية في ألمانيا.وطالبت السفارة السعودية في ألمانيا بإيقاف المنتجات الكحولية وسحبها من الأسواق، بعد وضع علم المملكة عليها.

وقالت السفارة السعودية إنها تابعت ما تم تناقله في وسائل التواصل الاجتماعي، عن نشر شركة ألمانية في مدينة مانهايم، صورة لعلم المملكة العربية السعودية على أغطية علب أحد منتجاتها الكحولية.وأكدت السفارة أنها على تواصل مع الجهات الأمنية المختصة.

وأبدت السفارة رفضها واستنكارها العمل الذي قامت به الشركة تجاه علم المملكة العربية السعودية الذي يحتوي على "كلمة التوحيد".واعتبرت السفارة الأمر "يشكل مساسا بقدسية كلمة التوحيد وإهانة لعلم المملكة، واستفزازا لمشاعر المسلمين".

وأضافت السفارة أنها على تواصل مع وزارة الخارجية الألمانية والجهات المختصة الأخرى لإيقاف المنتج وسحبه من الأسواق، وتقديم اعتذار عن تصرُّف الشركة.
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma