fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الوحدات يتشوق للتتويج ومنافسة على مقعد الهبوط المتبقي

التاريخ : 10-05-2018 09:53:42 | المشاهدات 3600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يتشوق الوحدات إلى صعود منصة التتويج، بعدما حسم رسميا لقب بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتنطلق الجولة "22" والأخيرة من البطولة، اليوم الخميس، حيث سيواجه شباب الأردن نظيره اليرموك على استاد عمان الدولي.

ويسعى شباب الأردن صاحب المركز الخامس برصيد (34 نقطة) لتحسين موقعه من خلال البحث عن فوز جديد، يعزز حظوظه في التقدم، ويرفع معنوياته أيضا قبل أن يخوض نهائي كأس الأردن أمام الجزيرة يوم 18 أيار/ مايو الجاري.

 


بدوره فإن اليرموك سيخوض المباراة للذكرى، بعدما تأكد هبوطه لمصاف أندية الدرجة الأولى من الجولة الماضية، حيث توقف رصيده عند النقطة (15) وبقي قابعاً في المركز الأخير.

ويستضيف الرمثا فريق الأهلي، على إستاد الحسن باربد، في مباراة تخضع لحسابات خاصة.

ويتطلع الرمثا إلى وضع حد لمسلسل خسائره، والاحتفاظ بالمركز الرابع الذي يتبوأه برصيد (36 نقطة).



ويسعى فريق الأهلي بدوره للبحث عن الفوز ونفض غبار الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام الحسين إربد (1-3)، حيث يحتل المركز السابع برصيد (23 نقطة).

وتختتم مباريات الجولة ، الجمعة باقامة أربع مواجهات بتوقيت موحد، حيث يلتقي الوحدات "البطل" فريق الجزيرة على استاد عمان الدولي.

وسيتوّج الوحدات (50 نقطة) بعد نهاية المباراة بلقب الدوري للمرة 16 بمسيرته، وهو يمني النفس لأن يواصل انتصاراته ويعزز من فرحته بالفوز على الجزيرة.

ويتطلع فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد (41 نقطة) إلى تحقيق فوز معنوي على البطل، إلى جانب حسم الوصافة التي تخول له المشاركة الآسيوية.

كما أن الجزيرة يسعى لتحقيق الفوز، وبما يرفع معنوياته قبل مواجهة الرد أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي.

ويستقبل فريق ذات راس صاحب المركز السادس برصيد (23 نقطة)، فريق البقعة على ملعب الأمير فيصل بالكرك، حيث يطمح إلى تحقيق الفوز لحسم المركز السادس، الذي ينافسه عليه فريق الأهلي.

وتبدو المباراة غاية بالأهمية لفريق البقعة الذي يحتاج للفوز لحسم بقائه رسمياً في الدوري، حيث يحتل المركز التاسع برصيد (20 نقطة).


ويستضيف الحسين إربد نظيره منشية بني حسن على إستاد الحسن بإربد، في مباراة مهمة.

وكان فريق الحسين إربد قد أعلن ثباته رسمياً بعد فوزه على الأهلي في الجولة الماضية (3-1)، حيث تقدم ثامناً برصيد (22 نقطة).

بدوره فإن منشية بني حسن لن يرضى بغير الفوز لضمان بقائه مع ضرورة أن يتعثر البقعة في مباراته أمام ذات راس.

ويحتل منشية بني حسن المركز قبل الأخير برصيد (18 نقطة)، وفي حال فوزه وتعادل البقعة مثلاً فإنها سيخوضان جولة فاصلة لتحديد هوية الفريق الهابط والذي سيرافق فريق اليرموك.

ويلتقي فريق الفيصلي نظيره شباب العقبة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مباراة مهمة لكليهما.

ويتطلع الفيصلي (41 نقطة)، إلى تحقيق الفوز لحسم مركز الوصافة الذي ينافسه عليه الجزيرة.

في المقابل فإن شباب العقبة يمني النفس بتحقيق الفوز ليتجنب الدخول بأي حسابات معقدة وبما يضمن ثباته حيث يحتل المركز العاشر برصيد (21) نقطة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler