fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الطراونة: مشروع الضريبة يجلد الملتزم بدفعها ويترك المتهرب ضريبيا

التاريخ : 07-05-2018 08:11:33 | المشاهدات 3525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هاجم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة اليوم الاثنين، الحكومة بسبب مشروع قانون ضريبة الدخل بقوله إن الحكومة تثير الجدل بطرح القوانين بهذه الصورة مبينا انه كان عليها عقد لقاءات حوارية حول القانون مع مختلف الفئات الممثلة للمجتمع، مشيرا الى ان الجميع يدعي حماية محدودي الدخل الا ان قوانين مثل مشروع الضريبة المطروح ينال منها.

واضاف الطراونة عبر برنامج اذاعي ان مشروع قانون ضريبة الدخل بصيغته التي ظهرت على وسائل الاعلام يجلد الملتزم بدفعها ويترك المتهرب ضريبيا.

وبين الطراونة انه على الحكومة البحث عن المتهربين فهي من شخصت الخلل، وعليها سن قوانين لعلاجه، بدلا من اللجوء الى جيب المواطن وتوسعة شريحة دافعي الضريبة.

وأكد الطراونة على ضرورة تغليظ العقوبات على المتهربين ضريبيا، مشيرا الى ان السكوت على التهرب الضريبي بمثابة خيانة للوطن.

وعن دور مجلس النواب تجاه القانون اشار الطراونة الى ان أي مشروع قانون يمس جيب المواطن سيكون مرفوض من حيث المبدأ.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler