fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

بالفيديو .. شابة عشرينية تضرب سائق تاكسي حاول التحرش بها

التاريخ : 05-05-2018 09:50:21 | المشاهدات 13125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر يُظهر لحظة أقدمت خلالها شابة مصرية على تلقين سائق سيارة أجرة درسًا لن ينساه أبداً لتحرشه بها.

وبحسب الفيديو، ظهرت الفتاة وهي تضرب السائق ضربًا مبرحًا وتوبخه على فعلته، مجبرةً إياه على الذهاب معها إلى الشرطة لتحرير محضر ضبط بحقه.

وأظهر المقطع استغاثة السيدة بالمارة قائلة: هو مفيش رجالة في الشارع ولا إيه، حط إيده على رجلي، لحمنا ده مش رخيص، موجهة حديثها للسائق قائلة: قدامي على القسم، ليتدخل البعض لمساعدة السيدة ويجبرون السائق على النزول من السيارة.

وقد حاول سائق التاكسي الاعتذار من الشابة مرارًا إلا أن الأخيرة لم تكف عن الصراخ في وجهه إلى حين وصول سيارة الشرطة.

و أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بالفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، والذي ظهرت فيه فتاه تضرب سائق تاكسي لأنه حاول التحرش بها.

وقال أديب خلال برنامج كل يوم المذاع على فضائية أون إي: شعرت في الفيديو أن مصر بلد حلو وجميل، وحسيت أن البلد أتغيرت، المرأة المصرية اتغيرت.

واستطرد أديب، قائلا: الفتاة التي ظهرت في الفيديو هي ست الهوانم وست الستات، المرأة المصرية بقى صوتها عالي، هو ده الصح محدش يتم التحرش بيه ويسكت، لأن السكوت هو ده اللي بيزود التحرش.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler