fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب.. بينو اتفاقية الغاز مجحفة ونعتقد بوجود بنود تخشى مرجعيات فضحها

التاريخ : 03-05-2018 05:30:21 | المشاهدات 9750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 استهجن نائب رئيس كتلة الاصلاح النيابية، النائب تامر بينو، عدم تجاوب رئاسة مجلس النواب مع المذكرة النيابية المقدمة من كتلة الاصلاح والتي تطلب عرض اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني على النواب للاطلاع عليها، وذلك رغم انقضاء دورتين من عمر المجلس.
وقال بينو : "الاتفاقية موجودة لدى رئاسة المجلس وقد تمت ترجمتها، والآن تم فض الدورة العادية الثانية دون عرضها على النواب، في الواقع أصبح لدينا قناعة أن الاتفاقية مجحفة بحق الدولة الاردنية، وتثبت ضعفا حكوميا لا ترغب مرجعيات عليا بفضحه".
وأشار بينو إلى أن النواب يمارسون صلاحياتهم التي كفلها الدستور، ومن حقّهم طلب أي اتفاقية أو وثيقة، ولا يجوز أن تتغوّل عليهم سلطة، متسائلا فيما إذا كانت الحكومة حريصة فعلا على تطبيق الدستور والقانون أم تريد تسيير مجلس النواب كما تريد؟!



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler