fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

تعلّمي فن تنسيق الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة

التاريخ : 16-04-2018 03:29:41 | المشاهدات 6900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تبحثُ كلّ النساء في فصلي الربيع والصيف عن القطع الأسهل في الارتداء، التي تحقّق لهن الراحة والبساطة من ناحية، والأناقة والعصرية من ناحية أخرى.

ويعدّ الجمبسوت واحداً من هذه القطع بكلّ تأكيد، ولكن من المهم معرفة كيفية الاختيار حسب هذا الموسم.

النزهات

 

 

 

الجمبسوت الفضفاض المطبوع خيار سهل، وهو مناسب لنزهات الحدائق في الربيع، بما في ذلك أوقات تناول وجبات الإفطار والغداء مع الأصدقاء.

السهرات الليلية

 

 

يمكن ارتداء جمبسوت ذي رتوش أنثوية كالدانتيل، والذي يعدّ خياراً مثالياً لقضاء ليلة حالمة مع الحبيب، أو حتى عدد من الأصدقاء المقرّبين.

الأعياد والمناسبات

 

 

الظهور في الحفلات، أو المناسبات السنوية المختلفة، مثل أعياد الربيع مثلا، أمر يحتاج منكِ أنْ تكوني أكثر إشراقاً، ولا يوجد أفضل من الجمبسوت الأبيض، لتوفير هذه الإشراقة، كما يفضّل اختيار القطعة التي تكشف عن الصدر. حفلات التخرج

في حفلات التخرّج أيضاً يمكنكِ الاستعانة بالجمبسوت كقطعة فريدة ومثالية، ولكن يفضّل اختيار القطعة المستوحاة من الطرازات القديمة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler