fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

4 ألوان عليكِ تجربتها هذا الربيع..

التاريخ : 16-04-2018 03:27:59 | المشاهدات 9975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لا غنى عن الألوان في موسم الربيع، حيث يفضّل تجنّب الألوان الأحادية التي تناسب الأيام الشتوية.

هنا نرصد 4 مجموعات من الألوان، ظهرتْ على منصّات كبرى بيوت الأزياء العالمية، في عروضها الجديدة للموسم الحالي، يمكنكِ المزج فيما بينها للحصول على إطلالة ربيعية أنيقة ولافتة

صورة

الأحمر والوردي

ظهر المزج بين لوني الأحمر والوردي واضحاً فوق منصّات العديد من مصمّمي الأزياء، وخاصة في ملابس السباحة، ويمكن المزج بين هذين اللونين عن طريق التوب، أو البلوزة الحمراء مع الحقيبة الوردية، أو حقيبة القشّ التي تمزج بين اللونين، ولا تنسي تكملة إطلالتكِ بالأقراط الوردية.

المشمشي والبيج

المزج بين اللون المشمشي والبيج ظهر في عرض أزياء جاكيموس لربيع 2018، ويمكنكِ اعتماد هذا المزج عن طريق البنطلون الكتّان وبلوزة علوية أنيقة.

الفضي والأصفر

اللون الفضي كفيل بإبراز إطلالتكِ، ولمزيدٍ من الأناقة يمكنكِ مزجه باللون الأصفر، كما ظهر فوق منصّة أوسكار دي لارنتا، حيث تألقتْ إحدى العارضات بفستان فضي لامع، مع سترة صفراء، ويمكن المزج بين هذين اللونين عن طريق بنطلون فضي، مع تيشيرت أصفر، مع إكمال أناقتكِ بسترة من الدنيم وحذاء رياضي.

الوردي مع الزيتي


الوردي لون مرتبط باللون الزيتي، وهي الإطلالة المثالية لعطلة نهاية الأسبوع، عن طريق ارتداء بنطلون فضفاض زيتي، مع بلوزة باللون الوردي الساخن، وانتعال صندل باللون البيج.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma