fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

اللبنانيّة قمر تظهر عارية الصّدر على إنستغرام ( صور )

التاريخ : 16-04-2018 03:23:53 | المشاهدات 93225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نشرتْ الفنانة اللبنانية قمر، مجموعة من الصور التي أُلتقطتْ لها خلال جلسة تصوير حديثة خضعت لها، فأثارتْ انتقادات عديدة لظهورها عارية الصّدر.

النجمة اللبنانية المثيرة، تعاونت خلال الجلسة مع الستايلست اللبنانية سيرين أسعد، التي نسّقتْ لها إطلالة ملفتة، اكتفتْ فيها بارتداء “الكلون” الجوارب النسائية الشفافة فقط، وكشفتْ عن صدرها.

 

وظهرتْ قمر في الصور عارية تمامًا من الأعلى، وتضع علامة إكس X حمراء كبيرة للتمويه على منطقة الصدر، كما ارتدتْ في الجزء الأسفل من الجسم سروال legging ملتصق بالجسم وشفّاف.

صورة قمر لفتتْ انتباه الجميع، وأثارتْ ضجّة وانتقادات واسعة بين جمهورها، الذي لم يشاهدها بتلك الجرأة من قبل، فكتبتْ إحدى المتابعات معلقة على الصورة: “أجمل مخلوقة بشوفها بحياتي نعومة وأنوثة بس ليش هلاسفاف جمالك خرافي بدون ما تعملي هيك بحالك”، فيما علقت هديل، كاتبة: ““فكري بابنك لمن تصوري هالصور لمن يكبر ويشوفها تعتقدين راح يكون فخور”، وعلقت صفاء: “عن جد ليش هيك عم تعملي والله انت فعلاً قمر ومو ناقصك شي بعدين انت ام وهي حركات مراهقة ليش ما بتكوني محترمة؟؟؟”، بينما كتبت أخرى تدعى ندا الصباح: “مع الأسف كنت محترمة على أقل احترمي مشاعر ابنك لا تقلدي الغرب في كل شي ارجعي قمر الي نعرفها”.

 

وبحثتْ قمر عن لون عصري للشَّعر، لتتألق به في إطلالتها بصبغات جريئة خارجة عن المألوف، فاعتمدتْ لون الشعر الأشقر البلاتيني، الذي يعتبر من أكثر الألون الملفتة للنظر.

وفي الآونة الأخيرة، اعتادتْ قمر أنْ ترتدي ثيابًا شبه عارية تمامًا، ومنذ أيام أثارت الفنانة اللبنانية الجدل، عندما نشرتْ عبر إنستغرام صورًا لها بالمايوه البكيني، أثناء قضاء عطلتها بأحد الشواطئ.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler