fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

كان نفسها تتجوز .. سارة شنقت نفسها داخل دار رعاية أيتام !

التاريخ : 15-04-2018 01:36:49 | المشاهدات 7725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

دفعت العنوسة فتاة للانتحار شنقا داخل دورة مياه دار أيتام الرعاية والحنان بمنطقة إمبابة.

تلقى العميد محسن كامل، مأمور قسم إمبابة، إخطارا من شرطة النجدة بوجود حالة انتحار داخل الدار المشار إليه.

كشفت معاينة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أن "سارة. ح"، 32 سنة، مُشرفة بالدار، أقدمت على الانتحار، وعثر على جثتها على أريكة بإحدى الغرف بالطابق الثاني، ترتدي ملابسها كاملة، وبها جز دائري حول الرقبة.

تحريات المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، توصلت إلى أن صباح أمس الجمعة، أعدت المشرفة الطعام للأطفال بالدار، وأخبرت زميلتها ومالكة الدار بصعودها للطابق الثاني للنوم، إلا أنهما اتصلا بها عدة مرات دون تجاوب.

وصعدت إحدى المشرفات للاطمئنان عليها، واكتشفت عدم تواجدها، وأن باب دورة المياه مغلق من الداخل، فكسرته، وتبين أنها معلقة بحبل مربوط بماسورة ستارة، واستغاثت بالعاملين بالدار، الذين أنزلوها في محاولة لإسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

شقيق المتوفاة "أحمد"، 36 سنة، قرر أنها كانت تعاني من حالة اكتئاب منذ عام بسبب تقدمها في العمر، وعدم زواجها، لافتا بأنها كانت تعالج نفسيا بإحدى المصحات.

حُرر محضر، أحاله اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler