fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

ترامب: قيادات المانيا وايطاليا واليونان جبناء ..!

التاريخ : 15-04-2018 01:35:11 | المشاهدات 8325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ذكر تلفزيون فوكس ان الرئيس ترامب قال لإدارته في البيت الأبيض ان قيادات المانية وايطالية واليونان جبناء لأنهم لم يشاركوا بالضربة معنا على سوريا وانسحبوا مع غواصاتهم وطائراتهم ولم يشاركوا. 

على كل حال انا لن أوقع أي قرار الماني او ايطالي او يوناني تطلبه حكومات هذه الدول للتعاون مع الولايات المتحدة كي يكون قصاص لهم.

هذا وكانت المستشارة الألمانية ميركل قد أعلنت انه لا يجب ضرب سوريا قبل اعلان لجنة التحقيق الدولية النتيجة بشأن استعمال الأسلحة الكيمائية. اما رئيس وزراء إيطالية فقال: ان الجيش الإيطالي ليس جيش مأجور لدى الرئيس الأميركي ترامب. واما رئيس وزراء اليونان فقال نحن لن نضرب سوريا لأنه تربطنا علاقة جيدة معها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma