fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

روسيا: الدفاعات الجوية السورية أسقطت 71 صاروخاً​

التاريخ : 14-04-2018 09:07:51 | المشاهدات 7350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفت وزارة الدفاع الروسية أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت 71 صاروخا من أصل أكثر من 100، مشيرة إلى أن موسكو ستعيد إمكانية تسليم سوريا لصواريخ إس 300 بعد الضربة.

وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا فجر اليوم هجوما على سوريا وتصدت الدفاعات الجوية السورية لعشرات الصواريخ بمناطق عدة بريف دمشق وريف حمص بعد إعلان الرئيس الأمريكي بدء العملية.

وقالت مصادر عسكرية سورية إن العدوان الثلاثي الذي استمر أقل من ساعة استهدف نحو 10 مواقع في سوريا تركزت غالبيتها في دمشق وريفها إضافة لحمص وسط البلاد.

وأعلنت وسائل إعلام رسمية سورية أن مضادات الدفاعات السورية تصدت وأسقطت عددا من الصواريخ.

واعتبرت دمشق أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة مع فرنسا وبريطانيا في محيط دمشق ووسط البلاد تعد "انتهاكا فاضحا" للقانون الدولي، مشيرة الى أن "مآله الفشل"، بحسب سانا.

وشن الطيران الحربي الأمريكي بالاشتراك مع أربع طائرات تابعة للقوات الجوية البريطانية وطائرتين فرنسيتين غارات جوية على مواقع تابعة لجيش النظام السوري.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler