fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

وأخيراً.. كشف ملابسات تغيب مواطن بالبلقاء منذ 2004

التاريخ : 14-04-2018 09:06:04 | المشاهدات 9225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال مصدر أمني إنه "على أثر تشكيل الفرق التحقيقية في إدارة البحث الجنائي لمتابعة القضايا المجهولة؛ قامت إحدى تلك الفرق بمحافظة البلقاء بمتابعة قضية تغيب مواطن عن منزل ذويه منذ عام 2004، حيث أعادوا فتح القضية من جديد، ومتابعة ملابسات تغيبه وظروفها، والعودة إلى ما كان متوفرا من معلومات، وإلى الأشخاص الذين كان يتعامل معهم، وباشروا التحقيق من جديد للوقوف على كافة ظروف وملابسات اختفائه.

وأضاف المصدر لـ"السبيل" أنه "من خلال التحقيق؛ وقع اشتباه المحققين على أحد الأشخاص، وألقي القبض عليه، واعترف بالتحقيق معه أنه في عام 2004 أقدم على قتل ذلك الشخص المتغيب بطعنه عدة طعنات إثر خلاف حصل فيما بينهما، وأنه قام في حينها بإخفاء الجثة في منطقه صحراوية بعد أن قام بتقطيعها.

وأوضح المصدر أن التحقيق في القضية ما زال جارياً تمهيدا لإحالتها إلى القضاء



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma