fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

بايرن ميونخ يواجه ريال مدريد في نهائي مبكر لدوري الأبطال

التاريخ : 13-04-2018 03:02:27 | المشاهدات 10875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أسفرت قرعة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أجريت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، بينما يلتقي ليفربول الإنجليزي مع روما الإيطالي.

وجرت اليوم الجمعة قرعة نصف نهائي مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم، في مدينة نيون السويسرية، وشهد دور الثمانية مفاجآت عديدة وحماس كبير في المباريات الأربعة التي لُعبت مع خروج عمالقة في الساحة الأوروبية.

وسيتواجد في المربع الذهبي أربعة أندية من أربع دوريات مخلتفة، وهي روما الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

وخرج من المسابقة مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، والذي يكتسح البريمييرليج ونفس الشيء مع العملاق الكتالوني برشلونة والذي خرج على يد روما في واحدة من أكبر المفاجآت في النسخة الحالية لدوري الأبطال.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler