fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

مدير الأمن يوعز بالتحقيق بإهانة مصور ومنعه من توثيق حادثة السطو

التاريخ : 13-04-2018 03:01:10 | المشاهدات 4425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أوعز مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، صباح اليوم الجمعة إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في شكوى الزميل المصور أسامة العقارية من الجوردان تايمز.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الحمود، اليوم، مع نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة على خلفية منع الزميل العقاربة واهانته أثناء تصويره حادثة السطو على مركز صرافه أول من أمس.

وأكد اللواء الحمود تقديره واحترامه لنقابة الصحفيين وجميع الصحفيين، وقال إنه يعتبرهم شريكا استراتيجيا للامن العام وللخدمة الأمن الوطني، ولن يقبل بأي تجاوز على أي منهم.

وأضاف اللواء الحمود لن نسمح بالتجاوز على كرامة أي مواطن أردني، مؤكدا ان ٩٩% من الأردنيين محترمون ويلتزمون بالقانون، و١% نعمل ونحاول أن نعيدهم للالتزام بالقانون، وحال رفضوا بينا وبينهم القانون.

من جهته، ثمن الزميل السعايدة اتصل مدير الأمن العام اللواء الحمود وايعازه بالتحقيق في شكوى الزميل العقاربة، معتبرا هذه الخطوة ضمانة لكل صحفي وأردني من أن القانون هو الفيصل في أي خلاف أو مشكلة.

وقال الزميل السعايدة انه اطلع اللواء الحمود على حيثيات ما حدث مع الزميل العقاربة، في الوقت الذي أكد فيه اعتزاز نقابة الصحفيين والجسم الصحفي بجهاز الأمن العام، ويقدر حجم المسؤوليات الكبيرة الملقاة عليه لحفظ الأمن وضمان سيادة القانون. 

كما أكد الزميل السعايدة ان النقابة معنية تماما بضمان عمل الصحفيين وقيامهم بواجباتهم المهنية في بيئة مناسبة، وتسهيل هذا العمل دون قيود أو عراقيل أو مس بكرمتهم، قائلا إن الأمن العام والصحفيين لا هم لهم إلا خير وطنا وأمنه واستقراره.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler