fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

528 إصابة بينهم مسعفين وصحفيين في جمعة "رفع العلم"

التاريخ : 13-04-2018 02:45:22 | المشاهدات 12225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصيب 528 مواطناً بالرصاص الحي والاختناق في جمعة "رفع العلم الفلسطيني وحرق العلم الإسرائيلي" على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأطلق جنود الاحتلال النار وقنابل الغاز صوب عشرات الآلاف من الفلسطينيين الذين وصلوا للمشاركة في مسيرات العودة الكبرى للجمعة الثالثة على التوالي.

وأفاد المصادر الطبية بأن 528 أصيبوا بجراح مختلفة واستنشاق غاز منهم 16 من الطواقم الطبية والصحفيين شرق قطاع غزة حتى الساعة الرابعة عصراً.

وأشعل المواطنون المئات من إطارات السيارات على طول الحدود وانتزعوا جزءاً من السياج الأمني الذي وضعه جيش الاحتلال قبل أيام قليلة.

وأحرق المواطنون أعلام "إسرائيل" وتابوت عليه صور جنود الاحتلال المفقودين في غزة فيما وضع علم آخر على الارض ليمر عليه المتظاهرون.

وحمل المتظاهرون علم فلسطين صوب الحدود فيما يشبه الاحتفال أمام اعين جنود الاحتلال.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma