fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

لاعبو الوحدات ’يهددون بترك الفريق‘.. والنادي يوضح!

التاريخ : 12-04-2018 10:45:35 | المشاهدات 12600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نفى إياد الشملتي عضو مجلس إدارة نادي الوحدات التصريحات التي يتم الحديث عنها حول غياب اللاعبين عن التدريبات بسبب الرواتب ، مؤكداً أن الفريق جاهز لحسم اللقب وإسعاد الجماهير الخضراء.

وأشار الشملتي الى انه تم الإجتماع مع الفريق والجهاز الفني للاستماع إلى مطالب اللاعبين ، الذين أكدوا أن عشقهم للوحدات أهم من الأمور المالية ، وأنهم على العهد والوعد لناديهم وجماهيرهم ولولا ظروف الحياة الصعبة لكانوا اول الداعمين للنادي، بحسب موقع “ملاعب”.

كما اكد المدير الفني للوحدات جمال محمود على ضرورة الإلتزام والإستعداد الجيد للمباريات القادمة ، وتعهد اللاعبين على تقديم كل ما لديهم لإسعاد الجماهير والإحتفال بعودة اللقب إلى خزائن القلعة الخضراء.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler