fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

تفاصيل صادمة لاغتصاب امرأة من قبل مشعوذ

التاريخ : 11-04-2018 12:20:29 | المشاهدات 18525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تمكنت السلطات المختصة في ولاية المسيلة الجزائرية من تحرير امرأة احتجزها مشعوذ واعتدى عليها جنسيا لمدة أسبوع.

وذكرت صحيفة "النهار الجديد" أن عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة أولاد دراج تمكنوا من فك لغز اختفاء امرأة من بيت زوجها، حيث قادت التحقيقات إلى تحريرها بعد اكتشاف تعرضها للاحتجاز.

وقالت الصحيفة إن القضية تم تحريكها بعد تلقي شكوى من زوج امرأة أبلغ عن اختفاء زوجته، وهي شابة في العشرينات، وسط ظروف غامضة.

وبعد تكثيف الأبحاث والتحريات، تم الوصول إلى تحديد مكان تواجد المرأة، حيث اتضح أنها قصدت منزل مشعوذ يدعي أنه "راق شرعي" بمنطقة أولاد عدي لقبالة، لتقود عملية التحقيق مع الأخير إلى اكتشاف احتجازها داخل مستودع، قبل أن يتم تحريرها.

وجرى توقيف المشعوذ، وتم حجز بعض الكتب الخاصة بالشعوذة وأدوات كان يستعملها في ممارساته، كما جرى توجيه سلسلة من التهم إليه منها احتجاز شخص وهتك العرض والنصب والاحتيال، في انتظار تقديمه إلى الجهات القضائية للمحاكمة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler