fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الجزيرة الأردني يسقط في فخ القوة الجوية العراقي

التاريخ : 10-04-2018 07:55:33 | المشاهدات 13800 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

خطف القوة الجوية العراقي، نقطة ثمينة، اليوم الثلاثاء، من مضيفه الجزيرة الأردني، بالتعادل معه، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت، على استاد الحسن بمدينة إربد، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

تقدم الجزيرة بهدف السبق، عبر البديل أحمد العيساوي، في الدقيقة (87)، لكن القوة الجوية أدرك هدف التعادل الذي حمل إمضاء البديل أمجد راضي، في الدقيقة (90+3).

وحافظ الجزيرة على الصدارة، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، فيما رفع القوة الجوية، صاحب المركز الثاني، رصيده إلى 8 نقاط، من 4 مباريات.

 


وبالعودة إلى أجواء المباراة، توخى الفريقان الحذر في البداية، ووجدا صعوبة في عملية الاختراق، في ظل المساندة الإضافية التي كان يحظى بها خطي الدفاع.

وظهر التكافؤ واضحا في القدرات، وإن كان الجزيرة الأنشط هجومياً، بفضل سرعة انطلاقات نور الروابدة، ومحمد طنوس، وعدي جفال، وموسى التعمري، بحثًا عن منافذ تقود العطار، لتهديد مرمى فهد طالب، حارس القوة.

ورغم أفضلية الجزيرة من حيث الاستحواذ، إلا أن القوة الجوية، كان صاحب الفرص الأخطر، وتحديداً تلك التسديدة القوية التي أطلقها محمد عبد الرضا، لكن حارس الجزيرة عبد الستار، حولها إلى ركلة ركنية.

وتميز الأداء الهجومي للقوة الجوية، بالسرعة والانسجام بين اللاعبين، حيث اعتمد في بناء عملياته الهجومية على انطلاقات ميداني وهمام طارق ومصطفى حسين وأحمد أياد، فيما لعب حمادي أحمد، كرأس حربة.

وفي الشوط الثاني، قام راضي شنيشل، مدرب الضيوف، بالدفع بصالح سدير، بدلًا من مصطفى حسين، بهدف تعزيز القدرات الهجومية في منطقة خط الوسط، فيما احتفظ الجزيرة بتشكيلته.

وأعلن القوة عن فرصته الأولى في الشوط الثاني، عبر كرة عرضية، دكها عماد محسن من بين قلبي دفاع الجزيرة جابر والعرب، لكن أحمد عبد الستار كان مستعدًا لها، ليرد عليه طنوس بتسديدة مرت فوق العارضة.

وتألق فهد طالب، في إبعاد التسديدة القوية للبديل مارديكيان من موقف ثابت، واستنفد الفريقان، تبديلاتهما بهدف رفع مؤشر الأداء الهجومي، في ظل غياب الفرص الحقيقة.

وشهدت الدقائق الأخيرة، قمة الإثارة، حيث تقدم الجزيرة بهدف السبق عبر البديل أحمد العيساوي من كرة رأسية، سكنت شباك فهد طالب، في الدقيقة 87.

وفي الوقت الذي حاول فيه الجزيرة المحافظة على تقدمه وحسم التأهل رسميا، كان البديل أمجد راضي، يؤجّل أفراح خصمه، بتسجيل هدف التعادل القاتل من كرة رأسية، سكنت شباك أحمد عبد الستار، في الدقيقة (90+3)، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma