fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

نصائح مهمة للعناية بشعر العروس قبل الزفاف

التاريخ : 10-04-2018 07:21:00 | المشاهدات 4725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 
 

تحتاج العروس إلى العناية بشعرها قبل الزفاف بفترة تتراوح بين الأسبوعين والشهر؛ حتى تضمن الظهور بشكل جذاب في ليلة عرسها. تختلف نوعية العناية بالشعر من امرأة إلى أخرى، فهناك نساء يرغبن في تكثيف وتطويل الشعر، والبعض الآخر لديهن الرغبة في صبغ الشعر، وإضافة ماسكات الترطيب التي لا تعدّ ولا تحصى. السطور التالية ستكون بمثابة دليل مبسط للعناية بشعر العروسقبل الزفاف:

 

- احرصي على تناول الفيتامينات المكملة والخاصة بالشعر؛ لأنها ستساعدك في الحصول على شعر لامع، وإذا كنتِ تعانين من سقوط الشعر، ستكتشفين بنفسك أن الفيتامينات لها تأثير السحر على جاذبية الشعر.
- تناولي أطعمة تحتوي على نسبة كبيرة من الخضراوات والفواكه؛ لأن معظم الفيتامينات والأملاح المعدنية والمواد المضادة للأكسدة تتركز في الخضراوات والفواكه. واعلمي أن التغذية السليمة ستحافظ على جاذبية ولمعان شعرك.

 

 

- اهتمي بالماسكات المرطبة، فمثلاً قومي بإحضار علبة من الزبادي وأضيفي عليها «موزة» مهروسة، اخلطي المزيج جيدًا وضعيه على شعرك. أيضًا المايونيز من ماسكات الشعر المرطبة للغاية، والتي ستعمل على تغذية الشعر وستزيد من لمعانه.
- إذا كنتِ ترغبين في تغيير لون شعرك، ابتعدي تمامًا عن يوم الزفاف، وأنصحك بالإقدام على هذه الخطوة قبل الزفاف بأسبوعين؛ لتجنب أي أخطاء في اللون، ولكي تكوني مطمئنة.

 

- اغسلي شعرك مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًا على الأكثر؛ لكي تحافظي على الزيوت الطبيعية التي يفرزها الشعر، والتي تعمل على تغذيته وترطيبه.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler