fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

ياسمين صبري.. نجمات سحرنَ جمهورهن بـ”الدراجة النارية”

التاريخ : 10-04-2018 07:06:49 | المشاهدات 24075 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تسعى نجمات الفن دائمًا لجذب انتباه جمهورهن بكل الطرق الممكنة، لكي يستطعن الحفاظ على مكانة خاصة في قلوب محبيهن.

وجاءت “الدراجة النارية” في صدارة الأدوات التي تستخدمها النجمات لجذب الانتباه، نظرًا لأنّ الملابس المخصصة لركوب هذه الدراجات تضفي لمسة إثارة وأنوثة ساحرة وجذابة على المرأة التي تركبها.

ومن أحدث النجمات اللاتي انضممن إلى قائمة راكبات الدراجات النارية، هي الفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث نشرت صوراً جديدة عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي جاكيت جلد أسود وبنطلوناً ممزقا من منطقة الركبة، وهو ما جعلها تبدو في قمة الأنوثة والجاذبية.

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فهي دائمًا تجيد توظيف الأشياء من حولها لكي تخطف الأنظار، حيث ظهرت في بعض مشاهد كليب “أصل البنات” وهي مستلقية بشكل مغر على دراجة نارية.

واستطاعت الفنانة أروى جودة أنْ تثبت جدارتها في قيادة الدارجة النارية، عندما أطلتْ في أكثر من مشهد في مسلسل “المواطن إكس”، وهي تقودها.

وبدلعها المعتاد، استعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنوثتها الطاغية من خلال التقاط صورة لها وهي تجلس على دراجة نارية في احتفالية “Dubai Chabter”.

وكان للدراجة أيضا نصيب الأسد من كليبات الفنانة اللبنانية ميريام فارس، خاصة أنها ظهرت في عدد من الكليبات منها “اللي بيحصل” و”واحشني لو إيه” وهي تقوم بقيادة الدراجة النارية بكل احترافية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler