fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

كيف تحافظ العارضة البرازيلية إيزابيل غولارت على رشاقة جسدها؟

التاريخ : 10-04-2018 07:05:16 | المشاهدات 12975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تحافظ عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولارت على جمال ورشاقة جسدها المثالي، والذي لا تشوبه شائبة، بشكل واضح، مما يجعل الموديل العالمية، ذات الـ33 عاماً، واحدة من أكثر النجمات العالميات رشاقة.

والمؤكد أنّ هناك مجموعة من الأسرار الخاصة في حياة عارضة الأزياء الشهيرة، تقف وراء سرّ رشاقتها المميّزة، من أبرزها..

اليوغا في الهواء الطلق

تحرص على ممارسة اليوغا بانتظام، وتفضّل ممارستها في الهواء الطلق، سواء على الشاطىء أو أمام حمام السباحة أو حتى في الحديقة.

الرياضة

تواظب على ممارسة الرياضة وتقوية عضلاتها، من خلال ممارسة رياضة ألعاب القوى في الصالات الرياضية، والتي تعمل على شدّ جسدها وخصرها، والمحافظة على جسدها المثالي الخالي من الدهون.

المساج

تقوم بعمل مساج لجسدها باستخدام مجموعة من الزيوت الصحّية التي تعمل على تخليص جسدها من الإرهاق، الذي يتسبّب في معظم الأحيان بالشيخوخة المبكرة.

الحبل

القفز بالحبل واحدة من أهم الرياضات التي تساعد في شدّ فخذها وخصرها، وهي من الرياضات السهلة التي تقوم بممارستها في المنزل.

السباحة

لا تتوقّف أبداً عن ممارسة رياضة السباحة، المعروفة بقدرتها على المحافظة على رشاقة الجسد، وتقوية مختلف عضلات الجسم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler