fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

تقرير : الديربي يسلط الضوء على محنة ريال مدريد

التاريخ : 09-04-2018 10:31:11 | المشاهدات 8475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

انتهى ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو، بالتعادل 1 ـ 1، أمس في الجولة الـ 31 من منافسات الدوري بملعب سانتياجو برنابيو.

وقدم ريال مدريد مباراة قوية على مستوى صناعة الفرص والاستحواذ على الكرة، لكنه فشل في تحقيق الفوز بفضل حارس أتلتيكو المتألق، يان أوبلاك.

ويستعرض "" في التقرير التالي المشاكل المستمرة في ريال مدريد بعد التعادل مع أتلتيكو.

 


معاناة تهديفية في غياب رونالدو



كريستيانو رونالدو هو السلاح الأخطر والأقوى لريال مدريد في الهجوم، بعدما سجل البرتغالي 20 هدفا في آخر 10 مباريات بقميص الفريق الملكي في كل البطولات، الأمر الذي ينعكس على استعادة البلانكوس لهيبته، المنافسة بقوة على لقب التشامبيونزليج، لكن الفريق يعاني في غياب الدون هجوميا.

وخلال ديربي مدريد أمس، وبعد خروج البرتغالي في الدقيقة 62 ودخول بنزيما، خلق الفريق عدة فرص على مرمى السلوفيني يان أوبلاك، لكن فشل كريم بنزيما وجاريث بيل ولوكا مودريتش وإيسكو في استغلال تلك الفرص، التي ربما كان سيسجل الدون إحداها لو تواجد في الملعب في ظل معدله المميز في الفترة الأخيرة.

هذا التأثير الكبير لكريستيانو رونالدو، دفع زيدان لإراحة البرتغالي أمس، لأنه الفريق الملكي خرج من سباق الليجا، ويركز على التشامبيونزليج، وتنتظره مواجهة صعبة ضد يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي البطولة.

معاناة دفاعية



تواصلت الأخطاء الساذجة من دفاع ريال مدريد خلال الموسم الجاري، في ديربي العاصمة الإسبانية، والتي أهدت الجار التعادل، وكاد أتلتيكو أن يخطف الانتصار لولا براعة الحارس نافاس.

راموس وفاران ارتكبا بعض الأخطاء الساذجة في الديربي، والتي تكررت من الثنائي كثيرا في الموسم الجاري، وهو ما أدى لتلقي الفريق للعديد من الأهداف بعدما استقبل 34 هدفا في 31 جولة في الليجا.

الفريق الملكي فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في ملعبه منذ الفوز على ألافيس 4-0 في 24 فبراير الماضي ليستقبل 5 أهداف في 3 مباريات على التوالي، الأمر الذي يعكس مدى المعاناة الدفاعية للملكي هذا الموسم.

المعاناة أمام كبار الليجا في البرنابيو



استمرت معاناة ريال مدريد خلال الموسم الجاري ضد الثلاثي الكبير، في بطولة الدوري الإسباني في ملعب "سانتياجو برنابيو" بالتعادل مع الجار أتلتيكو مدريد أمس.

ففريق الفرنسي زين الدين زيدان، تعادل مع فالنسيا 2-2  بملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة كاد الملكي أن يخسرها، لولا تألق ماركو أسينسيو الذي منح الفريق التعادل في الأنفاس الأخيرة.

وتعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة ضد الغريم التقليدي برشلونة، في كلاسيكو الأرض، بثلاثية نظيفة في ديسمبر الماضي، ليفشل الفريق في الفوز على أي فريق من ثلاثي المقدمة على أرضه، بالرغم من تحقيقه لانتصار عريض على فالنسيا بملعب الأخر (4-1) واكتفى بالتعادل السلبي مع أتلتيكو، خارج البرنابيو.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler