fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

ضغوط على الحكومة لتعيين أسماء معينة خلفاً للصرايرة والروابدة

التاريخ : 08-04-2018 08:47:09 | المشاهدات 12675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 كشف مصدر مطلع بأن الحكومة ستكون بمنأى عن قبول أي ضغوطات أو واسطات بخصوص تعيين أي من الأشخاص في المناصب القيادية بالدوله أو التجديد أو عدمه .
وأضاف المصدر بان منصب رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس لم يحسم بعد لاي شخص خلفاً لمعالي الوزير جمال الصرايرة الذي تم تعيينه نائبا لرئيس الوزراء ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء في الخامس والعشرون من شهر شباط الماضي .
كما أكد المصدر بان منصب مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي سيشغر في الثاني عشر من الشهر الحالي ولم يتم الحسم من رئاسة الوزراء بهذا الخصوص ، سواء بالتمديد أو ترشيح أي شخص ليكون خلفاً للمدير ناديا الروابدة.
وبين المصدر بان الحسم في تلك المناصب لن تكون الا للتاريخ الوظيفي ، والخبرة ، ومدى الاستحقاق للمنصب دون الالتفاف الى أي من الترشيحات التي ترد عبر ضغوط أو واسطات بهذا الخصوص 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler