fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب الحباشنة.. تحويشة عمر الاردنيين في مهب الريح

التاريخ : 05-04-2018 11:09:24 | المشاهدات 14400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

فتح النائب الدكتور صداح الحباشنة النار على حكومة الدكتور هاني الملقي قائلا إنها "أعلنت الحرب منذ يومها الأول على المواطن الأردني من خلال رفع أسعار جميع السلع الأساسية وغيرها، وها هي اليوم تستهدف أموال الناس وتحويشة العمر في مؤسسة الضمان الاجتماعي".
 
وأضاف الحباشنة"إن هذه الحكومة لم تتورع يوما عن فرض مزيد من الضرائب على الأردنيين، حتى لم يعد بإمكان السواد الأعظم من المواطنيين القدرة على توفير الحدّ الأدنى من قوتهم وقوت عيالهم اليومي، لنُفاجأ بالأمس بقرارات مجحفة أخرى تمثلت باستصدار فتوى قانونية تمنح صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الحقّ بالاستثمار دون الرجوع إلى مجلس إدارة الضمان الإجتماعي".
 
وقال الحباشنة إن ذلك القرار مخالف لكافة الأطر والقواعد الدستورية،  محذرا من اساءة استخدام هذه الصلاحيات الممنوحة للوحدة الإستثمارية والتلاعب بأرصدة وأموال الضمان بتوجيهها إلى مشاريع وهمية أو غير مجدية..
 
وختم الحباشنة حديثه بالقول: "لقد أصبحت أموال الشعب الأردني في مهب الريح وخطر الضياع، فالضمان وأمواله هما القلعة الأخيرة التي يعتاش منها المواطن الأردني، لذا قمت بتوجيه السؤال التالي إلى حكومة الجباية:
 
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler