fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

تعرفي على أكثر ما يتعلق به الأشخاص بحسب أبراجهم

التاريخ : 04-04-2018 02:24:10 | المشاهدات 16575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كل شخص يفكر في احتياجاته بشكل مختلف، فمنا من يصبح أسيرًا للحب، فيما يتعلق الآخر بالصديق ولا يتخيل حياته من دونه، بينما يتشبث الثالث بالنجاح والعمل ولا يتخيل حياته من دونهما، لكن يظل لكل منا نقطة ضعف وشيء في الحياة يتعلق به ولا يفرط فيه أبدًا.

لذا نحن بحاجة ماسة لفهم ما يتعلق به قلوب المحيطين بنا، كي نتعمق أكثر في شخصياتهم، ونفهم ما يرتبطون به ويصعب عليهم التفريط فيه وفقا لأبراجهم، بحسب الخبراء.

الجوزاء :21 مايو – 20 يونيو

 

أنت شخصية خيالية حالمة، ومشكلتك الوحيدة هي تحمسك الزائد لبعض الأمور، لا سيما التعلق بالأشخاص، ما يجعلك تفترضين بعض الاستنتاجات وتبنين عليها أفكارك الخيالية، وتتوقين للحب والمشاعر بكل ما أوتيت من قوة، وعندما تشعرين بالحب والاهتمام من شخص ما، تتعلقين به سريعا وتمنحينه قلبك دون تفكير.

السرطان: 21 يونيو – 22 يوليو

نت شخص موثوق به تؤمنين بالحب وتتحلين بالصدق مع النفس، وعندما تقعين في الحب تتعايشين معه بعمق وتبذلين كل ما بوسعك للحفاظ عليه، تعرفين كيف تعبرين عن حبك وتحاربين من أجله، لكن حب الامتلاك يسيطر عليك لدرجة الجنون، فشريكك لك وحدك ولا يحق لأحد الاقتراب منه مهما كان.

العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر

 

حبك للعمل يجعلك أسيرة له، فأنت دؤوبة وطموحة لأقصى درجة، قد يساء فهمك في بعض الأحيان بسبب مرونتك الزائدة، وتضحيتك بنفسك أحيانا في سبيل حل القضايا الحياتية، لكنك لا تعرفين كيف تتخلصين من المضايقات والسخافات التي تتعرضين لها، ما يفقدك صوابك أحيانا.

الدلو: 20 يناير – 18 فبراير

تشعرين بأنك الملكة المتوجة على عرش الكون، تحبين الشهرة والبقاء في دائرة الضوء، تكرهين التجاهل والإهمال، لذلك تصنعين مكانتك الخاصة بنفسك، وتحيطينها بهالة من التباهي والاعتزاز بالذات، لذا تتعلقين بكل شيء يحقق لك أمنياتك.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس

تفهمين جيدًا ما يحيطك من أخطار، لكنك لا تتواصلين مع الآخرين بالشكل الذي يشعرك بالأمان، لذا تتعاملين مع العلاقات الجديدة بحذر وغموض، لكن بمجرد ارتياحك لهؤلاء الأشخاص؛ فستتعاملين معهم بحب وتسيرين معهم كظلهم.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler