fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

جامعة عمان الأهلية تشارك في معرض التعليم الجامعي الأردني الأول بالكويت

التاريخ : 04-04-2018 01:45:44 | المشاهدات 11625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شاركت جامعة عمان الأهلية في معرض التعليم الجامعي الأول في دولة الكويت الشقيقة، خلال الفترة 1-3 نيسان الجاري حيث مثل الجامعة في المعرض الدكتور يحيى الداوود والسيد خالد الزعبي .

وافتتح المعرض السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى الكويت، وشارك في المعرض ١١ جامعة أردنية (حكومية وخاصة)، وهي: جامعة عمان الأهلية، جامعة الحسين بن طلال، جامعة الزيتونة الأردنية، جامعة آل البيت، جامعة مؤتة، جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، جامعة اليرموك، جامعة البلقاء التطبيقية، الجامعة الهاشمية، جامعة البترا، والجامعة الألمانية الأردنية.

كما شاركت وزارة التعليم العالي الأردنية في المعرض بجناحين، يمثّل أحدهما وحدة تنسيق القبول الموحد ، و الثاني يمثل مديرية شؤون الطلبة الوافدين.

و هدف المعرض لتعريف الزائرين على التخصصات والبرامج التي تطرحها الجامعات الأردنية والمزايا التي يحصلون عليها خلال فترة الدراسة وتوضيح آلية قبول الطلبة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler