fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

نيبوشا يغادر الفيصلي...!

التاريخ : 02-04-2018 09:29:54 | المشاهدات 23400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قالت مصادر مطلعة ، الإثنين أن المدير الفني للنادي الفيصلي، نيبوشا يوفوتيتش، سيرحل مع نهاية الموسم لأحد أندية المقدمة في دوري المحترفين السعودي.

وأكد المصدر ذاته أن نيبوشا، جلس رفقة اللاعب موسى التعمري، ليس للتعاقد معه واستقطابه للزعيم، بل كانت الجلسة للاتفاق معه لمرافقته للفريق السعودي.

وتدور التفاصيل في هذه الأثناء، أن ناديي النصر والشباب، هما المقترحين لتولي الداهية المونتينغيري زمام الإدارة الفنية لهما.

وفي سياق متصل لم يتواصل نيبوشا مع التعمري فقط، بل جلس مع أكثر من لاعب ومنهم نجوم من أندية الشمال، كمصعب اللحام مثلاً، بحسب موقع ملاعب.

وتولى نيبوشا تدريب فريق هجر السعودي وأحرز معه المركز الثاني عشر وحقق فوزاً أنذاك على الاتحاد كمفاجأة للبطولة السعودية، ثم رحل نحو الفيصلي ليحصد معه الإنجازات، والتألق في البطولة العربية، قبل أن يعود له بعد رحلة قصيرة قضاها مستفيداً من الزمالك المصري وعقلية مرتضى منصور قصيرة الأمد.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler