fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الفيصلي والجزيرة يتطلعان للفوز على الحسين إربد والأهلي

التاريخ : 31-03-2018 11:20:37 | المشاهدات 13425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يلتقي فريق الفيصلي مساء غد الأحد، بنظيره الحسين إربد، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، في لقاء مؤجل من الجولة 17 لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة للفريقين الطامحين إلى تحقيق الفوز، فالفيصلي يسعى للتقدم والمحافظة على آماله المتبقية في المنافسة، ورفع معنويات الفريق قبل العودة للقتال على الجبهة الآسيوية.

ويدخل الفيصلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث، وفي رصيده 35 نقطة، وحال فوزه سيتقدم للوصافة، ويقلص بالتالي الفارق مع المتصدر الوحدات إلى 6 نقاط.

 


بدوره يتطلع فريق الحسين إربد ، لتعزيز رصيده النقطي والابتعاد عن شبح الهبوط والاقتراب من منطقة الأمان.

ويدرك الحسين إربد، أهمية اللقاء، حيث يحتل حالياً المركز العاشر برصيد 16 نقطة، ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأخير.

ويمتلك الفريقان العناصر التي تكفل لهما الخروج بنتيجة الفوز، في ظل ما يمتلكانه من لاعبين ممن يتمتعون بالخبرة والمهارة.

ولا يعاني الفيصلي من أي غيابات في صفوفه، حيث يبرز منه أنس الجبارات وأنس بني ياسين وعدي زهران ويوسف الرواشدة والبولندي سيمون لوكاس.

وينتظر أن يظهر فريق الحسين إربد كذلك بصفوف مكتملة، وقد تشهد المباراة عودة نجمه أحمد أبو كبير الذي غاب خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وتقام بعد غد الاثنين، مواجهة أخرى مؤجلة من الجولة 17، حيث يواجه الجزيرة فريق الأهلي على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

ويسعى الجزيرة للظهور بصورة جيدة بعدما تعرض في الجولة الماضية لخسارة مفاجئة أمام شباب العقبة (2-3) حدت من طموحاته في المنافسة على اللقب.

ويطمح الجزيرة الذي يتبوأ المركز الرابع إلى حسم نقاط الفوز، وذلك للتقدم للمركز الثالث حيث يمتلك حالياً (34 نقطة)، وكذلك رفع الحالة المعنوية للاعبيه قبل استكمال مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويمتلك الجزيرة عناصر مميزة قادرة على تهديد مرمى الأهلي، يبرز منها موسى التعمري وعدي جفال وعبدالله العطار وستشهد المباراة عودة المهاجم السوري مارديك مارديكيان الذي تعافى تماماً من الإصابة.

بدوره فإن الأهلي يدرك قوة منافسه، وسيجتهد لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من رصيده النقطي.

ويخوض فريق الأهلي، المباراة بدون ضغوط، بعدما استقر بمنطقة الأمان حيث يحتل المركز السادس برصيد (22 نقطة).



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler