fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

نيبوشا يعلق على النشامي.. اذا لم يكن هناك الفيصلي.. لا يوجد احتفال

التاريخ : 29-03-2018 12:03:26 | المشاهدات 7575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قام المونتينيغري نيبوشا المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني ، بنشر صورة له وهو يتابع مباراة الأردن وفيتنام في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 بالامارات والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 ، حيث غرّد باللغة الانجليزية ، قائلا : ” no faisaly no party” ، وتعني “اذا لم يكن هناك الفيصلي .. لا يوجد احتفال” ، في إشار إلى أن نتائج الفيصلي هي وحدها التي تُدخل السعادة لقلوب الجماهير.

وجود نيبوشا على مدرجات ملعب الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة لمتابعة مباراة النشامى وفيتنام ، وعدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به منتخبنا الوطني ، جعل البعض يتكهن بأن نيبوشا يرغب بتدريب النشامى خلال الفترة المقبلة ، فهل تتحول التكهنات الى حقائق وتأكيدات بشأن مصير نيبوشا مع الفيصلي ؟ ، أم تبقى تكهنات فقط في ظل وجود المدرب الوطني #جمال_أبو_عابد على رأس الجهاز الفني للمنتخب!.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler