fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

تسديدة قوية تتسبب بوفاة لاعب كرواتي (فيديو)

التاريخ : 26-03-2018 11:50:26 | المشاهدات 12225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

فارق برونو بوبان لاعب نادي أوسييك الكرواتي الحياة، خلال مواجهة فريقه أمام بوزيجا سلوفينيا، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة الكرواتي، بعدما اصطدمت تسديدة قوية بصدره.

ووفقًا لتقارير صحفية كرواتية، فإن بوبان قد سقط أرضًا بعدما اصطدمت تسديدة قوية بصدره، عقب 15 دقيقة فقط من بداية اللقاء، ونهض اللاعب عقب الاصطدام، إلا أنه سقط مجددًا بعد دقائق إثر إصابته بقدمه، ليتوقف اللعب على الفور.

وأضافت التقارير، إن بوبان البالغ من العمر 25 عامًا، سقط على الأرض بعد أن تلقى ضربة قوية في صدره بالكرة، حيث حاول التصدي لتسديدة قوية من منافسه لكن التسديدة كانت من مسافة قريبة.

واستغرقت محاولات إسعاف اللاعب مدة وصلت إلى 40 دقيقة، قبل أن يفارق الحياة وسط صدمة لاعبي الفريقين، الذين انهمروا في البكاء عقب التأكد من وفاة اللاعب الكرواتي. 

وبدأ اللاعب الذي رحل عن عمر ناهز 25 عامًا مشواره مع كرة القدم في عام 2007، ولعب بصفوف ستة أندية كرواتية أبرزها ان كي زغرب.، لتتواصل الصدمات في عالم كرة القدم بعد وفاة الإيطالي دافيدي أستوري مدافع فيورنتينا.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler